بر111يفت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى روم برايفت

ليش الشششششباب يفهموووون غلط .....

ҳ̸Ҳ̸ҳ ĦḾǾǿǾĐỄ ҳ̸Ҳ̸ҳ
    ҳ̸Ҳ̸ҳ ĦḾǾǿǾĐỄ ҳ̸Ҳ̸ҳ

ليش الشششششباب يفهموووون غلط ..... Empty ليش الشششششباب يفهموووون غلط .....

مُساهمة من طرف ҳ̸Ҳ̸ҳ ĦḾǾǿǾĐỄ ҳ̸Ҳ̸ҳ الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:19 am

ليش الشباب دايم يفهمون غلط جاوبوني ؟

لو نشوف بنات بجمسوكاشفين وجيههم ويرقصون نقول لعابات او ( شـ....) واجتمعوا وهم ضعيفات طالعين .....من المدرسة بدري ويبون يفرجون عن انفسهم !!!!! مع انه فيه بيوت واستراحات ومزارع

..... الا لازم شوارع .... وقدام البشرية ..... لا ويبون بعد مااحد يتحرش فيهم ........ ليش !!!!

وليش اذا شفنا واحد يتمشابسيارته الفارهة وجنبة وحده كاشفة وجهها وكابة على وجهها سطل مكياج ...... والامتلثمة وناتفه حواجبها ..... او مبرقعة راسمه عيونها ....... نقول هاذا خويتة والاذاك وذاك ...... طيب يمكن مرته زوجته حلاله بلاله ..... يعني لو كان معه بدالهالسيارة الفارهة كرسيدا .....او دتسن او هايلوكس غمارتين بدون مكيف نقول انه مناهلة ... او حتى زوجته ........ ولعابة بعد ........ ليش!!!!!.

ليشاذا شفنا وحده شايله كيس وطالعة من العزيزه وواقفه تنتظر....... نقول تبي اكشخسيارة علشان تركب فيها ....يمكن تكون تنتظر السواق موقف بعيد وراح يجيب السيارة ..... مو ذنبها هندي ثور قعد يدور بالجمس لين لقا موقف عند ربعة وقعد يسولف معهم ...... طيب .... يمكن تنتظر ليموزين .... بس وشولة تروح لبندة العزيزية .... وشفيها اسواق جوهرة وجواهر .... هاه .... ليش ؟؟؟؟؟

ليش .... وهاذيوالله الطامة الكبرى ..... الوحدة تروح تشتري او تفصل لها عباية مخصرة .... توصفجميع مكعبات جسمها ....... واذا جاك واحد تحرش فيها والا حاول يتكلم معها .... قامتونطت ..... بوجهه ..... وقالت له حرام عليك ..... ما عندك خوات ..... ترضاها علىامك او اختك ......والله هاذي يبيلها جلسة............. وموكا فرابتشينوا منستاربكس......كوفي

ليش اذا شفنا واحد يدور حول سوق والا مدرسة اوكلية نقول انه وراه ديت ولا يبي يغازل ..... يمكن معزوم ومضيع البيت يمكن يدورمستوصف او مستشفى ......... يمكن فيه اسهال ويدور حمام مسجد ....... ويا كثرهم ........ ليش!!!!!!

وليش اذا التفت وحده عند الإشارة وهي تهوجس لمك ...... على طول ماراح يجي في بالك الا انك تقول انها فاكه معك ومعجبة فيك .....وتبي الرقم مع انها مسكينة ..... تلقا هموم الدنيا فوق راسها من اهلها والاصديقاتها والا فاتورة الجوال ....

أمس صار لي موقف غريب وحلو ...... كنت واقف عند اشارة ... وكالعادة اهوجس .... وتروح وتجي براسي الافكار ....وفاجاة وقعت عيوني الحور على مراية سيارتي ..... ولفت انتباهي سيارة كانت خلفي فيهاذكر وانث .......... وانواع الكركرة ..... والله يا كانوا يضحكون ضحك .... لدرجةانى انا تمنيت انى بينهم .....

المهم ... وانا مستمر في المتابعة .....عارف بتقولون ملقوف .... بس المنظر جداً خلاني انبسط ..... وانا منسجم اناظر ....... انتبة ..... اخو بدوه ........ لي ...... وعلى طول سوا لي فيها عنتر ....وقام يأشر بيده لي ...... يقصد وشتبي ..... ثم قام .... يأشر لي ويقول وقف يبييضارب ..... الثور نسا ان حنا واقفين عند الاشارة .... اشرت له انا علشان ينزل لي ..... عند الاشارة ...... اخونا في الله سوا لي فيها اخو بدوه ..... ونزل ويوم قربلي ..... ووصل عند الباب ..... الاشارة صارت خضراء ومشيت ..... الرجال انهبل ....موقفه صار شين ... انا وان امشي كنت ...اناظر الحنسي وهو.... واقف بوسط الشارع ....واحساسة العظيم بالاهانة .... راح بسرعة ركب السيارة .... وانطلق ورا سيارتي يبييلحق .... انا باللحظة هاذي وقفت سيارتي على الطريق ...... وانتظرت

.... ويوم قرب تفاجا بي انى واقف .... انا عرفت على طول .... انه قص للفرخ الى بجنبة عنقوتة وانى خوفت راعاي السيارة الى قدامي وعن بطولاتة السابقة .... ومغامراتة مع الىيحاولون .... او يفكرون ..... يثيرون اعصابه ...... وقف الرجال ..... ونزل ...وتوجة الى سيارتي .... وكنت بهاذي اللحظة اكلم أحد الزملاء ...... بالجوال .....ويوم قرب

فتحت له دريشة السيارة ...... وقال لي بلهجة رنانة ...... وش قصتكانت ...... قلت له ابد سلامتك ..... بس توني مسكر من مكتب هيئة الامر بالمعروفوالنهي عن المنكر..... بحي العليا والسليمانية ...وقالوا لى .... انهم راح يرسلوناقرب ...جمس من الموقع

هو انا قلته ....... ومير ........ ينطلق ابو لحج .... الى سيارتة ويسابق الريح ...... من غير شعور .... وما تسمع الا تصريخ الكفرات ........... انا من هول الموقف جلست اناظر مانى مصدق .... وشلون جت فكرة الهيئة علىبالي ..... ووشلون سمحت لنفسي انى اضيع وقتى مع هالقرد .... وجلست اضحك على هالموقف

الموضوع منقوووووووول ....بس حلوه الهيئة ...وتبون الصراحة جالسافكر وش كان يقولها بعد ما رجع للسيارة ودعس ذيك الدعسة وانحاش ...؟؟؟؟؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 02, 2024 4:03 pm